حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس Google 2022

حل مشكلة تقييد عرض الاعلانات في جوجل ادسنس Google 2022


حدود عرض الإعلانات Google AdSense

تم تقييد عدد الاعلانات التي يمكنك عرضها وللاطّلاع على التفاصيل انتقل إلى مركز السياسات . إذا كنت تبحث عن حل نهائي وشامل لمشكلة تقييد الاعلانات فهذا الموضوع هو الانسب بالنسبة لك، فقط عليك قراءة المقال لأخره ، فواحدة من المشاكل التي تسبب القلق الشديد لدى بعض المدونيين هي مشكلة تقييد الاعلانات على حسابك في ادسنس، تقييد الاعلانات يعني توقف ظهورها على مدونتك وبالتالي توقف الربح . المشكلة الاكبر ان جوجل لا توضح لك السبب وراء توقف هذه الاعلانات. وهذا هو موضوعنا؛ سنتعرف في السطور التالية على الاسباب ومن ثم على افضل طريقة لحل المشكلة خلال فترة وجيزة.


جوجل ادسنس لا يريد أن بغلق الحسابات ولكنه وجد حل اوسط وهو تقييد الاعلانات وعدم ظهورها على موقعك، فبمجرد الحل تعود الاعلانات كما هي بدون اي مشاكل، هذه العملية في الاساس هي لإرضاء المعلنيين الذين يدفعون الأموال من أجل الحصول على ترويج أفضل وزيارات حقيقية، من أهم اسباب تقييد الاعلانات:


1- أولا: مخالفة سياسات ادسنس والتي تتمثل في توفير الألعاب والبرامج بشكل مجاني رغم انها مدفوعة الثمن، بإعتبارها سرقة وجوجل لا يمسح بذلك، فلا تشجع على هذا النوع من التحايل،ونعلم أن السرقة حرام شرعا ، ما هو مدفوع يجب على الناس أن تدفع مقابل امتلاكه، وما هو مجاني فهو كذلك، الملاحظ هذه الأيام أن هناك حملات كبيرة جدا في الوطن العربي لمحاربة مثل هذه الظواهر.


2- ثانيا: مظهر الموقع، فهذا اصبح من العوامل التي تساعد في عملية قبول موقعك على ادسنس وبالتالي فإن المظهر يعطي انطباع للزائر أن موقعك احترافي، وايضا يتيح لجوجل اختيار المكان المناسب لوضع الاعلانات ، وأي مخالفة قد تتسبب في تقييد الاعلانات عليه، قم بإلقاء نظرة عامة على الموقع وقم بتعديل ما يناسب حتى تجعل الموقع في افضل صورة ممكنة لزوارك وبالنسبة لأدسنس .


3- ثالثا: اهم شئ وهم الزوار، فعلى المدون أن يراقب مصادر الزيارات المختلفة، فيجب عليك أن تعتمد بشكل أساسي على زيارات البحث المجاني من محركات البحث مثل جوجل، والابتعاد عن الاعتماع على فيسبوك أو يوتيوب، كلما قمت بتنويع مصادرها كان ذلك أفضل، ولكن أكثرها يجب أن يكون من جوجل .


حل مشكلة تقييد الاعلانات الحل النهائي تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها

بعد أن تقوم بعمل كل الخطوات السابقة، قم بتطبيق التالي:


اذهب الى موقعك وقم بنزع جميع الاعلانات الموجودة، بما فيها شفرة ادسنس الرئيسية التي وضعتها اول مرة على الموقع . الأن سيكون الموقع بلا ادسنس تماما، فما يجب عليك فعله هو الانتظار لمدة اسبوع ( 7 ايام ) فقط وبعدها قم بإعادة الشفرات وستظهر الاعلانات بدون اي مشاكل.


يرجى العلم ان هذه التجربة فعلتها بنفسي ونجحت معي بنسبة 100 % ؛ فلا تتردد ابدا في بدأ تنفيذها الآن.


فبعد أن تعود الاعلانات إلى موقعك بشكل طبيعي عليك توخي الحذر الشديد من العودة إلى مربع مشكلة تقييد الاعلانات، والتي ربما تؤدي إلى اغلاق حسابك بشكل نهائي، قم بالاجتهاد والتشديد والتركيز على كلمات مفتاحية معينة حتى تتمكن من الظهور على جوجل في أعلى النتائج وبالتالي الحصول على أكبر قدر من الزيارات المجانية والتي تأتي اراديا من الزوار، واحذر أن تقوم بنشر موقعك على مواقع التواصل الاجتماعي طالبا من المتابعين زيارة مدونتك أو موقعك، قد تتعرض لمشاكل لا قبل لك بها .


سيكون لديك النصيب اذا قمت بالتخصص والتركيز الشديد على مجال واحد، بل على تخصص واحد، فهنا ستقنع جميع محركات البحث وليس جوجل فقط، بأن لك النصيب في الظهور اول النتائج، مع تمنياتنا بالتوفيق .

مقالات ذات صلة

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *