إغلاق
إغلاق

موعد امتحان الشهادة السودانية 2020

موعد امتحان الشهادة السودانية 2020
موعد امتحان الشهادة السودانية 2020

لم يكن القرار سهل في تحديد موعد امتحان الشهادة السودانية 2020 ، نعلم جميعا أن السودان مر بلحظة من اصعب اللحظات التي شهدتها البلاد في عام 2018 ، مما أدى إلى تغيير شبه شامل بالوطن الحبيب و لا شك تغيير إلى الاحسن ، هناك الكثير من الاسباب التي أدت إلى هذا ، حيث كانت البداية من أجل الوقوف على الخبز من قبل طلاب عطبرة ، هذه كانت بدايات الثورة ،الطلاب عانوا كثيرا في تلك اللحظات التي لم تكن عونا لهم في الامتحانات.

موعد امتحان الشهادة السودانية لعام 2020

برغم كل ما حدث وزارة التربية و التعليم ، قد حددت موعد امتحان الشهادة السودانية 2020 ، حيث ذكرت أن موعد الامتحانات سيكون في الـ 9 من شهر 3 لعام 2020 ، نسأل الله التوفيق لجميع طلابنا بالسودان و خارجه .

وكيل وزارة التربية و التعليم ، وجه في في اجتماع مجلس الامتحانات بجميع الولايات ، وجه بأهمية تحسين أوضاها و وضع خطط العام الجديد حتى تكتمل الجاهزية لـ امتحان الشهادة السودانية 2020 ، الذي سبق و ذكرنا في في شهر مارس من العام 2020 .

إضافات حول امتحانات الشهادة السودانية و هدية 2020

لقد سبق و ذكرنا أنه قد قمنا بتوفير جميع امتحانات الشهادة السودانية من 2003 إلى 2019 ، كلها متواجدة على موقعنا ، بالاضافة إلى بنك الأسئلة ، أيضا وفرنا كتب الشهادة السودانية حيث يمكنك تنزيلها على هاتفك و الاطلاع عليها في أي وقت تريده ، كما سوف
نقوم بتجهيز امتحان ، توقعا منا لامتحان 2020 ، و سيكون شامل بإذن الله ، هدية لكل طلاب السودان .

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *