إغلاق
إغلاق

امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة

امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة
امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة

مرحبا بكم زوار مدونة امتحانات الشهادة السودانية ، نقدم لكم امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة بصيغة pdf ، طرحنا في محتوى موقعنا أشكالا متنوعة من الامتحانات ، و أملنا كبير في تحقيق أكبر استفادة ممكنة لطلاب السودان .

ايضا ، وفرنا اخر الامتحانات التجريبية لمعظم الاعوام السابقة لولاية الخرطوم ، كما قمنا برفع بعض مقررات الصف الثالث (الكتب) ، حيث تستطيع تحميلها من على موقعنا و الاحتفاظ بها على هاتفك ، بالاضافة إلى بنك الأسئلة الشامل لجميع المواد .

إن كنت تريد مشاركة امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة مع أصدقائك ، سوى على فيسبوك أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ، لقد تركنا أزرار مشاركة تحت كل إمتحان ، ما عليك سوى الضغط على الموقع الذي تريد مشاركة الموضوع عليه .

كيف يمكن تشغيل الامتحانات على الهاتف

بعد تحميل امتحانات الشهادة السودانية للاعوام السابقة ، قم بتحميل قارئ الكتب و هو Pdf reader ، قم بتثبيته على هاتفك ، و الان معك الامتحانات و معك التطبيق ، فما تبقى إلا أن تقوم بفتح الامتحان الذي تريده بالضغط عليه فقط ، أو الدخول على التطبيق و هو بدوره سوف يعرض لك جميع الكتب التي على هاتفك .


ملاحظة : بعض الهواتف يأتي عليها قارئ كتب ، في هذه الحالة لن تحتاج إلى تحميل التطبيق الذي ذكرناه بالأعلى ، لكن قم بتحميل التطبيق إذا تعذر فتح الكتاب .

نحن في موقعنا نعمل باستمرار لاضافة كل ما يخص طلاب الشهادة السودانية من الاعوام السابقة من امتحانات و أسئلة ، و نعلم جميعا أنه لا شئ مكتمل غير الله ، لذا إن كان هناك ما تود طرحه من افكار أو ترى ان هناك ما ينقصنا ، فقم بترك تعليق بالاسفل ، و سوف نعمل جاهدين على توفيره باسرع ما يمكن .

روابط الأقسام : يمكنك الضغط على القسم الذي تريد الدخول عليه من الروابط التالية.

مقالات ذات صلة

  1. السلام عليكم ورحمه الله .ربنا يوفقكم لما تصبو إليه انفسكم .واود مساعدتكم في كيفية الاستعلام عن نتيجة شهاده سودانيه للعام ٨٨ تخصني .

    ردحذف
  2. أود استخراج شهادتي علما بأني قد جلست لإمتحان الشهاده السودانية ١٩٩٠

    ردحذف
  3. اود ان استخرج شهادتي علمت بأنني قد جلست لا متحان الشهاده السودانيه 2016 وكنت منزلي

    ردحذف
  4. اود استخراج شهادتي 2016

    ردحذف
  5. اود استخراج شهادتي 2016

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *