خدمات الانترنت شريحة زين السودان

خدمات الانترنت شريحة زين السودان

طريقة تفعيل عروض الانترنت في زين السودان

توفر شركة زين عروض و خدمات الانترنت داخل دولة السودان على شكل مجموعة باقات انترنت متاحة للجميع، حيث تستطيع الاشتراك كيفما شئت في إحدى باقات الانترنت من شركة زين، كما أن عروض زين السودان هي يومية واسبوعية وشهرية، بالاضافة إلى ذلك تتيح زين لمشتركيها تجديد الباقة في أي وقت متى ما تم استهلاك الباقة الحالية كلياً .

عروض نت في شريحة زين السودان

هناك نوعان متعارف عليه من الشرائح و هي الشرائح العادية و الداتا أو البيانات، فمعظمنا ربما يميل إلى تفعيل وتنشيط العادية، و جزء قليل منا يفضل تنشيط شريحة البيانات، لكن لا بأس ففي هذا الموضوع سوف نعرض لك جميع العروض لكلتا الشريحتين، لك الخيار في الاختيار .

كيفية تنشيط الانترنت في شريحة زين السودان

إليكم طريقة تفعيل جميع الفئات :

أولا : الشريحة العادية

الشريحة العادية هي قد لا تخرج ضمن الثلاث فئات و هي إما شباب، إيزي و كلاس، فمن اسم شريحة الشباب هي يفضل أن تكون للشباب حيث تتمتع بالعديد من المميزات و قد صنفت خصيصاً من قبل شركة زين لفئة الشباب سوى كان على مستوى خدمات الانترنت أو المكالمات أو الرسائل .

1. شباب

خدمة الانترنت في شريحة زين شباب كما ذكرنا هي إما يومية إما اسبوعية أو شهرية، فإذا كنت تود مجموعة الخيارات فيمكنك الاتصال بـ *220# ، حيث ترى قائمة بمجموعة العروض المتاحة، أو إذا كنت تريد تفعيل الباقة اليومية ذو الـ 65 ميقابايت فتستطيع تفعليها مباشرة بكتابة *220*1# ثم إتصال .

2. إيزي

معظمنا يعلم أن شريحة إيزي لا يستخدمها إلا الاشخاص ما فوق الثلاثين عاماً، و هذا شرط وضعته زين مسبقاً، حيث لن يتم تحويل شريحتك إلى إيزي إذا لم يكن عمرك فوق الثلاثين، أما طريقة التنشيط فيتم تفعيل خدمة الانترنت بالاتصال بالكود *230# .

3. كلاس

كلاس هي شريحة وحدات و غير مستخدمة كثيراً من قبل الأشخاص، لكن إذا كنت لا تزال تحتاج معرفة كيفية التفعيل فهي تعمل بالاتصال على *110# .

ثانيا : شريحة البيانات أو الداتا

شريحة البيانات أو التي تعرف بالداتا، تتكون من عدة خيارات متاحة للمستخدم، ليس هناك عروض اسبوعية في شريحة الداتا، هي إما يومية أو شهرية فقط، فإذا كنت تفضل تفعيل الباقة اليومية و هي 250 ميقابايت فهي تتم عن طريق الكود *440*1# ، أو للإطلاع على جميع العروض اليومية و الشهرية إتصل بـ *440# .

مقالات ذات صلة

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *