إغلاق
إغلاق
خدمات انترنت زين سودان
خدمات انترنت زين سودان

العديد من خدمات الانترنت في زين السودان متوفرة حاليا على كل الفئات، تستطيع التفضيل فيما بينها لما يروق لك ويروي ظمأ شغفك من الانترنت وسرعاته التي تحلم بها، علما أن السرعات متفاوتة من منطقة إلى آخرى، من خلال موضوعنا هذا تستطيع التعرف على جميع عروض انترنت زين السودان.

باقات انترنت زين السودان

نعرف أنه بإمكانك تفعيل انترنت زين في كل من الشريحة العادية والشريحة الداتا أو البيانات، حيث أن العادية تنقسم إلى ثلاثة فئات، أكثرهما استخداما هما شباب وإيزي، سنفصل كل واحدة على حدى في هذا الموضوع، أما الشريحة الداتا فهي واحدة، بالاضافة إلى ذلك هناك شرائح غير محدودة تستطيع الحصول عليها بزيارة أقرب مركز لزين في منطقتك .

خدمات زين شباب للانترنت

تتيح زين لمشتركيها عدة خيارات لباقات الانترنت، منها اليومية الاسبوعية والشهرية لفئة الشباب، فمن خلال الكود *220# ، يمكنك اختيار السعة التي تناسبك من زين، ولتنشيط الباقة اليومية إتصل على الرمز *220*1#.

زين إيزي

أيضا لفئة شريحة إيزي نفس الخيارات المتوفرة في شباب لكن باختلاف الرمز، حيث أن كود معرفة الخيارات المتاحة في لإيزي هو *230#، وبنفس الطريقة السابقة للتفعيل اليومي المباشر إتصل على *230*1# .

تفعيل زين داتا

إتصل على الكود *440*1# لتفعيل الباقة اليومية، وللتعرف على كافة الخيارات *440# ، حيث تصل السعات إلى 15 قيقابايت شهري بما فيها الـ 4G .

اكواد زين السودان آخرى

يتضمن هذا العنوان عروض المكالمات من زين:

خدمات زين السودان للمكالمات

 خدمات زين شباب السودان للمكالمات

لتفعيل خدمة المكالمات لمدة 20 دقيقة من زين لفئة الشباب إتصل على الرمز *141*1# وصلاحيتها هي 24 ساعة، وللحصول على 40 دقيقة و40 ميقا بايت و40 رسالة إتصل على *141*40# . علما أن الدقائق والرسائل فقط متاحة للاستخدام داخل الشبكة . ولرؤية كافة الخيارات إتصل على *141# .

 خدمات زين ايزي السودان للمكالمات

أما شريحة إيزي فمن  خلال *140*1#  ستحصل على 40 دقيقة بتسعيرة 10 جنيه مع الأرقام المحلية، وهي أيضا لمدة زمنية 24 ساعة. في زين إيزي ضروري وجود رقم واحد على الأقل في قائمة العائلة و الأصدقاء حتى تستطيع استخدام الخدمة.

عروض اضافية

مع عرض العائلة والأصدقاء قامت زين بتخفيض يصل إلى 50% داخل الشبكة مع عدد 6 أرقام مخصصة، ولتخصيص أي رقم أدخل *555* رقم الهاتف المراد تخصيصه * الترتيب# ، والترتيب هو من واحد إلى ستة، حيث عند اختيار الرقم 1، يعني في المرة القادمة عند عمل تخصيص جديد قم باختيار الرقم 2 وهكذا إلى وصولك إلى الرقم السادس، ولمعرفة الأرقام المخصصة إتصل على *555# ، تستطيع تغيير أي رقم قمت بإضافته إلى القائمة المكونة من 6، لكن بقيمة 1 جنيه ونصف للشهر .

الاشتراك في عرض العائلة والأصدقاء

  • الاشتراك اليومي، 45 بتسعيرة 10 جنيه ، خلال الكود *141*1# .
  • اشتراك يومي آخر ، مدة لمدة ساعة بقيمة 1.87 جنيه سوداني، عبر الكود *145*1# 
  • الاشتراك الاسبوعي لمدة 7 ساعات بقيمة 9.36 جنيه سوداني، عبر الكود *145*7# .

مقالات ذات صلة

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *