إغلاق
إغلاق

كيفية تفعيل خدمة تك تك من زين السودان

كيفية تفعيل خدمة تك تك من زين السودان


خدمة تك تك من زين السودان Tak Tik

السلام عليكم من جديد متابعين موقعنا، نتحدث اليوم عن كيفية تفعيل خدمة تك تك في شريحة زين السودان، وللذين لا يعرفون خدمة تك تك TakTik، هي عبارة عن خدمة تحتوي على عدد من الوحدات، على سبيل المثال وبافتراض أن لدينا 200 وحدة للخدمة التي قمت بتفعيلها، حسنا لكل دقيقة داخل الشبكة وحدة واحدة هذا يعني لديك 200 دقيقة داخل الشبكة، وأما بالنسبة لخارج الشبكة فلكل 12 ثانية وحدة، أيضا بالنسبة للانترنت فالأمر مشابه، فلكل واحد ميقابايت يتم خصم واحد وحدة .

هذه الخدمة منها اليومية والاسبوعية والشهرية، أنا دائما أفضل أن أقوم بتنشيط الخدمة الشهرية، والتي تمنحك 900 وحدة للإتصالات داخل الشبكة، أي بمعنى أخر 900 دقيقة عند الإتصال من شريحة زين إلى زين بمبلغ 45 جنيه، تابع معنا عبر السطور التالية كيفية تفعليها لكل من زين إيزي، شباب وكلاس .

خدمة تك تك من زين السودان  - إيزي - شباب - كلاس

تك تك زين شباب

خدمات تك تك زين ايزي، للإطلاع على كافة الخدمات قمت بالاتصال بـ *141# ، أما عن تفعيل الخدمة الشهرية بقيمة 45 جنيه توفر لك 900 دقيقة داخل الشبكة، يتم تنشيطها عبر الكود التالي، من اليسار إلى اليمين .
*141*6#

تك تك زين ايزي

يتم تفعيل الخدمة الشهرية عن طريق الرمز التالي :
*140#

تك تك كلاس

لرؤية كافة الخيارات المتاحة قم بالاتصال على الكود 
*142#

الأسعار غير شاملة الضريبة، ولمعرفة السعر بالضريبة قم بضربه في 1.36، نفترض أن رسوم الخدمة 40 جنيه، قم بضربها في 1.36، الناتج 54.4 هذا هو السعر الكلي .

مقالات ذات صلة

  1. يا ريد تعملو تحديث للمعلومات

    ردحذف
    الردود
    1. نعم بكل تأكيد سنفعل ذلك، جزاك الله خير .

      حذف
  2. ما هو رمز كيفية معرفة المتبقي من الوحدات الشهرية

    ردحذف
  3. كيفية معرفة متبقي وحدات تك تك زين ايزي

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *