إغلاق
إغلاق

تحميل كتاب the core of medical physiology للدكتور طارق حاكم pdf

تحميل كتاب the core of medical physiology للدكتور طارق حاكم


النسخة الأولى the core of medical physiology volume 1

إليكم كتاب جوهر علم وظائف الأعضاء الطبية ( بالانجليزية: the core of medical physiology )، للبروفيسور طارق حاكم ميرغني حاكم، وهو سوداني الجنسية، خريج كلية الطب جامعة الخرطوم، قام بتأليف هذا الكتاب ليضع بين أيدي طلاب الطب علم الفسيولوجي، هذا الكتاب يعتبر واحد من أفضل الكتب التي لا يستغنى عنها طلاب الطب تقريبا بكل فروعه، نسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناته، وأن يوفقكم جميعا .


نظرا لكبر حجم الكتاب وضعف الشبكة في بعض المناطق، قمنا بتقسيمه إلى عدد من الملفات، من chapter 1 إلى chapter 8، يمكنك تنزيل كل باب لوحده، أيضا الكتاب مرفق بالكامل في حالة لا توجد مشاكل في الشبكة لديك.

physiology :

is study of normal functions of living organism. it includes many branches like viral physiology, bacterial physiology, cellular physiology, plant physiology, animal physiology, and human physiology .

علم وظائف الأعضاء:

هي دراسة الوظائف الطبيعية للكائن الحي. يشمل العديد من الفروع مثل علم وظائف الأعضاء الفيروسي، وفسيولوجيا البكتيريا ، وعلم وظائف الأعضاء الخلوية ، علم وظائف الأعضاء النبات، علم وظائف الأعضاء الحيوانية، وعلم وظائف الأعضاء البشرية.


- human physiology is the branch of physiology which is concerned with the functions of the entire human body, from the sub-cellular components to the organs and organ system. it also concerned with how these functions are performed and how they are integrated .

- علم وظائف الأعضاء البشري هو فرع علم وظائف الأعضاء الذي يهتم بوظائف الجسم البشري بأكمله ، من المكونات الخلوية الفرعية إلى الأعضاء ونظام الأعضاء. كما تهتم بكيفية أداء هذه الوظائف وكيفية تكاملها.

أجزاء الكتاب بصيغة pdf

  1. المقدمة pdf
  2. الباب الأول pdf
  3. الثاني
  4. الثالث
  5. الرابع
  6. الخامس
  7. السادس
  8. السابع
  9. الثامن

كتاب the core of medical physiology كامل

من خلال الرابط التالي يمكنك تحميل كتاب the core of medical physiology volume 1 كامل وهو بحجم 57 م ب، يرجى الملاحظة أن حجم الكتاب حوالي 274 م ب، لكننا قمنا بالعمل عليه وضغطه إلى أقصى حد ممكن حتى أصبح بهذا الحجم الصغير.

لم نتحصل على النسخة الثانية من الكتاب volume 2، إذا كان هنالك من يستطيع مساعدتنا في في الحصول عليه فليتفضل بمراسلتنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة أعلى الصفحة .

مقالات ذات صلة

  1. جزاكم الله خير والله ما قصرتو تب الله يديكم العافيه 💟🔥

    ردحذف
    الردود
    1. وين الرابط ما لقيتو

      حذف
    2. بالأعلى جميعها عبارة عن تحميلات :
      المقدمة pdf
      الباب الأول pdf
      الثاني
      الثالث
      الرابع
      الخامس
      السادس
      السابع
      الثامن

      او قم بتحميل الكتاب كامل عبر الضغط على "تحميل كامل pdf".

      حذف
  2. شكراً لكم جزيل الشكر كتاب مفيد جداً

    ردحذف
  3. ما بلقى نسخة ملونة؟

    ردحذف
  4. جزاك الله خير في ميزان حسناتك أن شاءالله

    ردحذف
  5. ممكن النسخة التانية في حوجة ليها ضروري

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *